التصنيفات
أخبار

أسماء المشمولين بقطع الاراضي السكنية مشروع داري العراق

اهتم عدد هائل من المرشحين لمشروع داري العراق بايجاد اسماء المشمولين لقطع اراضي بغداد وذي قار ونينوى 2021 وكافة محافظات العراق وهي اراضي سكنية اعلنت عنها وزارة الاعمار العراقية. وإسكان الشباب الذين يرغبون في الحصول على مشهد سكني لبدء حياتهم. واسط وذي قار والبصرة ومن ينتمون الى محافظة ديالى ومحافظة كربلاء ويمكن لشباب محافظة كركوك وميسان الحصول عليها. وكذلك في الانبار وبابل، يهتم عدد رائع من المرشحين لمشروع داري العراق بايجاد اسماء مرشحين لقطع الاراضي في بغداد وذي قار ونينوى 2021 وجميع محافظات العراق.

أسماء المشمولين بقطع الاراضي السكنية مشروع داري

يهتم مقدمو طلبات الحصول على قطع الأراضي السكنية بشدة بالبحث عن أسماء المستفيدين الذين فازوا بهذه الأرض ، وقد أكد وزير الإسكان والبناء العراقي ، المهندس نازلين محمد وسو ، أن الوزارة ستفرج عن جميع المشمولين بالمعيار. من المناظر الطبيعية في جميع محافظات العراق التي أتيحت لها فرصة الحصول على أرض سكنية. بالنسبة للمنطقة التي يعيشون فيها

اعلان اسماء المستفيدين بقطع الاراضي السكنية

وأن هناك مواعيد لإعلان أسماء المستفيدين في كل محافظة ، وتكون وجبة رئيسية وثانية وثالثة ، وسيتم إرسال رسالة قصيرة لكل شخص يختار الحصول على المنطقة التي سيتم استدعاؤها وستحضر مقابلة لإكمال بقية الإجراءات واستلام قطع الاراضي السكنية لجميع المستحقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.