التصنيفات
مباريات اليوم

الاهلي عمل الصح || نتيجة وملخص مباراة الاهلي والمقاولون اليوم

الاهلي عمل الصح || نتيجة وملخص مباراة الاهلي والمقاولون اليوم, س: وماذا عن تاريخ مواجهات الفريقين؟, صوت جماهير الأهلي ، الذين يعودون إلى المدرجات لدعم الفريق الأول لكرة القدم وتشديد أزرار اللاعبين في الملعب ، لا يرتفع في المباريات المهمة التي خاضها الفريق الأول لكرة القدم.

قررت جماهير الأهلي اتخاذ موقف جديد على أرض الملعب مع حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي ورفاقه خلال الاستعدادات التمهيدية الجادة للمباراة التي كانت مقررة بعد ذلك أمام المقاولون العرب.

وارتفع نادي الزمالك الذي تغلب على منافسه الإسماعيلي 2-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة بالدوري العام ، إلى المركز التاسع في موسم الدوري الجديد.

وحافظ نادي الإسماعيلي على نقاطه وخرج خالي الوفاض من الجولات الأخيرة التي خاضها.

الاهلي عمل الصح || نتيجة وملخص مباراة الاهلي والمقاولون اليوم

تحسبا لانفجار غضب .. موسيماني يقيم الموهبة المستبعدة بفرصة معينة.

On Time Sport || , وحث جماهير الأهلي اللاعبين على الفوز بالدوري تحت شعار “الدوري يا شعبي” وهو شعار سابق لأوانه مقارنة بعدد اللفات التي سيلعبها الفريق خلال مسيرته الكروية في الدوري المحلي.

واستقبلت الجماهير الشناوي وعلي لطفي وشوبير خلال التدريبات حول الملعب ، ردت على اللاعبين وكذلك اللاعبين الآخرين على أرض الملعب ، وحثت اللاعبين على السعي لتحقيق الكمال دون إهدار النقاط.

اون تايم سبورت

كما استقبلت الجماهير اللاعبين ، وحثت الجميع على الوصول إلى المستويات اللازمة في الفترة المقبلة والقتال من أجل دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب النادي الأهلي مباراة المقاولون العرب بالتشكيل التالي:
حارس المرمى: محمد الشناوي
خطوط الدفاع: علي معلول ، أيمن أشرف ، بدر بنون ، أكرم توفيق
لاعبو الوسط: حمدي فتحي ، عليو ديانج ، عمرو السولية ، بيرسي تاو ، محمد مجدي أفشة.
الهجوم: محمد شريف

الأشخاص الذين يجلسون على المقعد:
علي لطفي ، عمار حمدي ، أحمد عبد القادر ، محمد هاني ، لويس ميكسوني ، حسين الشحات ، وليد سليمان ، حسام حسن ، ياسر إبراهيم.

وبعد إهماله في الدوري وكأس السوبر أمام طلائع الموسم الماضي ، يريد الأهلي مواصلة الانتصارات بكامل قوتها وإلى حد معين ، إضافة إلى الفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها اللاعبون في الموسم الكروي الحالي. جيشك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.