التصنيفات
رياضة

الداخلية الكويتية تحذر الجالية المصرية قبل نهائي كأس إفريقيا بين المنتخبات مصر والسنغال

أفادت مصادر أمنية بصحيفة “القبس” الكويتية ، أن وزارة الداخلية لن تسمح بمسيرات احتفالية بعد نهائي كأس الأمم الأفريقية التي ستجمع منتخبي مصر والسنغال معا غدا الأحد.

وبحسب مصادر صحفية ، حذرت الوزارة من أن الإبعاد سيكون بمثابة عقوبة لمخالفي الآداب العامة.

وأضافت الصحيفة ، نقلاً عن مصادرها ، أن “قوات الأمن الميداني ستنتشر في مناطق مثل الفروانية ، خيطان ، حولي ، حيث تتجمع الجالية المصرية في الكويت ، قبل ساعة من انطلاق المباراة ، الساعة 9 مساءً والساعة 9 مساءً. السالمية لتوفير الأمن والسيطرة على حركة المرور “.

وكانت هذه المناطق مسرحا لتجمعات واحتفالات للجالية المصرية الخميس الماضي بعد فوز بلادهم على الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وأكدت المصادر أن التعليمات الصادرة إلى حراس الأمن الكويتيين كانت واضحة لا لبس فيها ، وقالت إنه إذا خالف أي شخص القانون بالمشاركة في المسيرات الاحتفالية بعد المسابقات الرياضية وتسبب في منع مثل هذه المواقف ، فيجب اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحقهم. الدخول في زحمة السير أو القيام بأشياء يوجد بها مخرج مخالف للآداب العامة أو يسبب ازدحاما مرورية.

تنص المادة 127 من قانون المرور على ما يلي: “لا يجوز ولا يُسمح للمركبات بالمشاركة في المسيرات والتجمعات الخاصة ، إلا بموجب الأحكام القانونية المقررة وبإذن من الإدارة العامة للمرور. إنه يوفر راحة غير مريحة ، خاصة في الليل. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.