التصنيفات
أخبار

الطفل الذي سقط في البئر هل ستنجح السلطات المغربية في إنقاذه ؟

الطفل الذي سقط في البئر هو الطفل ريان المغربي الذي يبلغ من العمر 5 سنوات ووقع في بئر بعمق 62 مترا في المغرب وتبذل السلطات المغربية منذ ساعات جهود كبير لأنقاذه وتستعين بالعديد من الأدوات الضخمة والكبيرة من اجل الأسراع في إنقاذه.

الطفل الذي سقط في البئر

وقد أطلق رواد مواقع التواصل الأجتماعي في المغرب ندءات لأغاثة الطفل ريان بعد وقوعه في البئر العميقة في قرية أغران بإقليم شفشاون، شمالي المغرب.

وقوع طفل في بئر

وسقط ريان في غفلة من والديه فيما تقوم السلطات المغربية بالبحث عنه منذ الساعات الأولي من صباح الاربعاء ولايزال الطفل على قيد الحياة عالقا على عمق 35 مترا في البئر، وهو يعاني من إصابة وجروح طفيفة على مستوى الرأس.

ريان حبيس البئر

وقد قامت عناصر الحماية المدنية بإمداد الطفل بالماء والأكسجين وخلال محاولات الانقاذ فشل عنصر الاستغوار في الوصول إلى الطفل ريان ووصوله إلى العمق نفسه الذي وصل إليه متطوع قرر التطوع والنزول ولكن وصل لعمق 20 متر فقط، قررت السلطة المحلية استئناف عملية الحفر بشكل أفقي، في خطوة ومحاولة جديدة لتخليص الطفل.

طفل سقط في البئر

وينتاب اسرة الطفل الرعب ويقف الجميع محبوسي الأنفاس خلال عملية أنقاذ الطفل وقام عدد من مدوني مواقع التواصل الأجتماعي بتدشين حملات للضغط على السلطات لإسراع عملية انقاذ الطفل حيث مر عليه أكثر من 30 ساعة في البئر دون طعام أو ماء.

ويقف الطفل ريان علي عمق 32 متر في الوقت الذي يوجد فيه صعوبة كبري في الوصول له رغم استعانة السلطات المغربية بأجهزة متطورة للبحث عن الطفل كإنزال الكاميرات داخل البئر لرصد حالته في داخل البئر التي يبلغ عمقها نحو 62 متراً.

اقرأ أيضا: 

” لو عايز تتابع هنقولك ” مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الساعه كام

“بجودة HD” القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم بين سبورت beIN Sports الدوري الأسباني 2022‪

Download Now تنزيل دليل القبول للجامعات السودانية 2021 pdf

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.