التصنيفات
مباريات اليوم

الفوز لغانا مستحق 1-0 نتيجة مباراة غانا وجنوب افريقيا (يلا شوت)

“يلا شوت” ​​، مباراة بين غانا وجنوب إفريقيا ، يعود المنتخب الغاني إلى الأدوار التأهيلية بمباراة فاصلة ستحدد ما إذا كان سيتأهل إلى الدور التالي من المونديال أو يودع المونديال. المرحلة النهائية في التصفيات الأفريقية ومن ثم التفكير في هذه المباراة وصولاً إلى نهائيات المونديال.

ستبدأ مواجهة منتخب جنوب إفريقيا ونظيره غانا بمواجهة حاسمة في مباريات الجولة السادسة الأخيرة من تصفيات كأس العالم للقارة الأفريقية ، حيث يملك منتخب الرجال فرصة كبيرة للتمرير ولكن عليها. ويهدف المنتخب الغاني إلى تسجيل هدفين للوصول إلى المرحلة النهائية.

وسيسعد المنتخب الجنوب أفريقي ، المملوك للاعب الأهلي بيرسي تاو ، بالحصول على درجات كاملة على حساب خصمه القوي حتى يتمكن من الوصول إلى المرحلة الحاسمة من التصفيات. هل هناك فرصة لنتيجة إيجابية لهذا الأخير ، جدير بالذكر أن التعادل يخدم بشكل كبير مصالح منتخب جنوب إفريقيا في التأهل أيضًا.

التعادل أو الفوز يكفي لبنين لضمان التأهل ، في حين أن الكونغو لديها فوز واحد فقط لتأمين التمريرة للدور الأخير.

في نفس دور المجموعات العاشرة وفي تمام الساعة 3 مساءً ، ستستضيف مدغشقر نظيرتها التنزانية في مباراة.

وتأمل تنزانيا ، صاحبة المركز الثالث في المجموعة برصيد 7 نقاط ، ومنافستها مدغشقر الأخيرة بثلاث نقاط ، في خسارة المنافسة ودخول التصنيف تحت كل الظروف.

وتمكن المنتخب الجنوب أفريقي من هزيمة غانا 1-0 في مباراته الأولى وخاض المباراة في ملعبه الخاص ، وبعد النجاح الكبير للمدرب بافانا بافانا سجل اللاعب هدف بونجوكولي هلونجواني. حسب ما يريد.

وتحتل جنوب إفريقيا المركز الأول برصيد 13 نقطة بعد فوزها بأربع نقاط وتعادل واحد ، وكان من الممكن أن تصعد الآن بدون هذا التعادل مع زيمبابوي ، بينما تأتي غانا في المركز الثاني برصيد عشر نقاط. يأمل ويأمل في تسجيل نقاط على حساب جنوب إفريقيا للوصول إلى المرحلة الحاسمة بهدفين على الأقل.

المباراة بين الفريقين في بداية الشوط الأول من حياته كانت حتمًا ضد “غانا وجنوب إفريقيا”.

وفي المجموعة الخامسة ، تستضيف مالي أوغندا على ملعب أدرار في الجولة السادسة من تصفيات إفريقيا.

وتتصدر مالي المجموعة رسمياً برصيد 13 نقطة ، بينما تأتي أوغندا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

التشكيلة الأساسية لجنوب إفريقيا لمواجهة غانا اليوم هي: ويليامز على المرمى ومتقدمًا على: موبي ، تشولو ، دي روكي وماشيجو وفي الوسط: فيتي ، موكونينا وبروكس وفي الهجوم: بيرسي تاو وليتسوالو وهلونغوان.

ملاحظة: إذا توقف البث ، انقر فوق “تحديث” وسيتم تشغيل البث مرة أخرى.

وينتهي القتال يوم الأحد حيث يستضيف السنغاليون نظيره الكونغولي في ستاد لات ديور في إطار المباريات النهائية.

تعد السنغال أول من يصل إلى الدور التأهيلي الأول بعد إنهاء المجموعة برصيد 13 نقطة في ذروة المجموعة الثامنة ، بينما تجمد رصيد ناميبيا في المركز الخامس بالمركز الثالث في ترتيب المجموعات بفارق الأهداف عن الوصيف. توجو.

أصبحت السنغال أول دولة تتأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022 بعد فوزها على ناميبيا بثلاثة أهداف مقابل واحد في الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة في أكتوبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.