التصنيفات
رياضة

الننى يرد على رضا عبد العال ويكشف تفاصيل بشأن رفضه تسديد ركلات الترجيح

كشف لاعب منتخب مصر محمد النني عن سبب رفضه ركلات الترجيح في كأس الأمم الأفريقية 2021.

وقال النيني عبر التلفزيون: “هذا الجيل يستحق الفوز بكأس الأمم وشعرت أننا سنعوض ذلك بفوزنا بكأس أمم 2021 ولم أستطع مشاهدة ركلات الترجيح ضد السنغال في نهائي كأس الأمم ، شعرت وكأنني ذلك ، ثم أموت “.

أنا جيد في تسديد ركلات الجزاء لكني رفضت الدفع ولا علاقة لي بالخوف لكن لا يمكنني تحمل فكرة أن أكون سبب خسارة المنتخب المصري.

وتابع النيني: “أنا أعلم قيمة الفوز بكأس أمم إفريقيا وقد وثقنا بكل لاعب في البطولة مثل محمد أبو جبل والإمام عاشور اللذان قاتلا بقوة ضد ساديو ماني وكيروز يؤكد دائمًا ثقة المنتخب المصري في لاعبيه. وبيننا ثقة “.

وأكد نجم الأرسنال أن كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري يثق في لاعبي الفريق ويتحدث دائما عن هذه الثقة في غرف الملابس ، مؤكدا أن هناك الكثير من اللاعبين المصريين يمكن أن يكونوا في أوروبا.

وقال النني: “عندما أظهر أحمد فتوح للمنتخب المصري مهاراته وتركيزه ، أكد الجميع موهبته الاحترافية ، محمد عبد المنعم والإمام عاشور. وهذه الثقة ستعود إلينا بالتأكيد بشكل إيجابي”.

وعن تواجده في التشكيل المثالي لكأس أمم 2021 قال: “كنت سعيدا جدا وكان ذلك ردا على الانتقادات التي واجهتها وشعرت أن الله يكافئني على مجهوداتي وعملي الجاد طوال البطولة. أراد أحمد فتوح أن يكون في التشكيل المثالي وأبو جبل “كنت أتوقع أفضل حارس مرمى في إفريقيا وكانت مفاجأة لي أنه تم استبعاده من التشكيلة المثالية”.

ورد محمد الناني على رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق الذي انتقد اللاعب في مباريات الدور الأول من كأس الأمم الأفريقية 2021: “وجودي في التشكيل المثالي للأمم. الكأس كان رد الفعل الأكبر على تصريحاته طيلة البطولة. أنا المشجع بعد انتهاء البطولة “.

واختتم الناني حديثه بالقول: “عندما قابلتني الجماهير وأشادت بأدائي في كأس الأمم ، شعرت بفرح أن جهودي لم تذهب سدى ، بل بدافع لأبذل قصارى جهدي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.