التصنيفات
ترددات قنوات

بأقوى إشارة تردد قناة ابو ظبي اكسترا Extra الناقلة مباراة النادي الأهلي ضد بالميراس البرازيلي 1/2 نهائي كأس العالم للأندية

تردد قناة ابو ظبي اكسترا Extra عبر موقعنا “البيان نيوز ” الإخباري، تزايدت عمليات البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي عن التردد الخاص بقناة ابو ظبي الرياضية اكسترا الجديدة، والتي تعتبر من القنوات الرياضية الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم للأندية الدورة الحالية 2022 في الإمارات، وعلى الرغم أن تلك القناة لم يمر على إطلاقها على شاشة التليفزيون سوى أيام قليلة إلا أنها استطاعت تحقيق نجاحات ساحقة على القنوات الرياضية الموجودة منذ سنوات طويلة.

تردد قناة ابو ظبي اكسترا Extra الناقلة لمباراة الأهلي ضد بالميراس

نقدم لحضراتكم تردد قناة ابو ظبي اكسترا استقبال إشارة البث الحصري والمباشر لمباراة النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية، بجودة أكثر من ممتازة، حيث حرصت إدارة قنوات أبو ظبي الرياضية على توفير أفضل التقنيات التكنولوجية المتطورة؛ لضمان جودة الصوت والصورة واستمتاع المتابعين في كل مكان بالمشاهدة بدون تشويش.

كل ما عليك هو البحث عن اسم القناة، ومن ثم إدخال بيانات التردد التالية في الخانات المخصصة لذلك.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 12467
  • معدل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚

مباراة النادي الأهلي وبالميراس البرازيلي 1/2 نهائي كأس العالم للأندية

نشهد اليوم مباراة قوية بين سيد أفريقيا النادي الأهلي وبين نادي بالميراس البرازيلي، وذلك في تمام الساعة 6:30 مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 7:30 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 8:30 مساءًا بتوقيت الإمارات.

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي هو أمل المنطقة العربية بأكملها بعد خروج المغرب من المنافسة، كما أنا أمل ملايين المصريين علقت عليه خاصة بعد خسارة المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

نتيجة مباراة الأهلي وبالميراس تصف نهائي مونديال العالم للاندية

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وبالميراس بنتيجة هدف بدون رد للفريق البرازيلي وكاد الأهلي أن يحقق التعادل في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول إلا أنه لم تكتمل، ونشير بالذكر أن الفائز من مباراة اليوم سوف يتقابل مع الفائز من مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي والتي ستقام غداً الأربعاء 9 فبراير 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.