التصنيفات
أخبار

تريند مصر.. عاقبوا زكريا بطرس يحصد 8 مليون تغريدة غاضبة ومناشدات للقبض عليه

عاقبوا زكريا بطرس هاشتاج يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، انتشر بشكل كبير هاشتاج أثار غضب جميع المسلمين في مصر والوطن العربي، بل والعالم اجمع هذا الهاشتاج يحمل جملة عاقبوا زكريا بطرس، انتشر هذا الهاشتاغ بشكل كبير جدا خلال فترة قصيرة، وذلك بعد عرض حلقة من برنامج زكريا بطرس الذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية، والذي آثار هذه الضجة، حيث تحدث ذلك الشخص عن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بكلام لا يليق ومن بين هذا الكلام أن المسلمين كل يوم يكتشفون خطأ في كلام النبي، وهذا الكلام كاذب.

وبناء على ذلك طالب العديد من المسلمين بل جميعهم و كثير من النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، القبض على هذا الجاهل الذي يتعرض الرسول صلى الله عليه وسلم بالكذب والافتراء ومعاقبته تهمة ازدراء الأديان ونشر الفتن بين المجتمع المصري.

زكريا بطرس يسئ إلى الرسول صلى الله عليه وسلم

ضج مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليله الماضيه بهاشتاج عاقبوا زكريا بطرس لشتمه رسول الله صلى الله عليه وسلم، زكريا بطرس واحد من المتكلمين باسم الجهل والعنصرية.

تابع ايضاً: من هو زكريا بطرس ويكيبيديا وأين يقيم الآن ؟

ويذكر ان له برنامج على احدى القنوات الفضائية يتحدث فيها عن الهجوم علي الإسلام تترق حديثه اليوم في الحلقة، عن الرسول صلى الله عليه وسلم وتعرض له بالإيذاء اللفظي، ولفظ بكلام غير صحيح مما أثار غضب الكثير من المسلمين ونشر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك وتويتر وانستغرام هاشتاج لمحاسبة هذا الجاهل.

تقديم بلاغات للنائب العام

بين هذا الصدد، ظهرت العديد من البلاغات المقدمة للنائب العام ضد زكريا بطرس، بعضها مخل بالشرف، والبعض الآخر لاتهامه بنشر الفتن، وإشاعة الحروب الأهلية، وبعضها من الكهنة داخل الكنائس، وقد تم طرده مسبقاً من العديد من القنوات الفضائية، وكان السبب في ذلك عجزه عن الرد أمام أحد الشيوخ.

وحتى الآن تتوالى تستمر نسر الهاشتاج على جميع المواقع الإلكترونية، وقد انتشرت العديد من العبارات التي تدل على التآخي بين المسلمين والمسيحيين، ولكن في حدود الاحترام والتقدير للآخر، وقد بدأ زهور رد فعل من الجهات المختصة، للنظر في معاقبة بطرس.

ونرجوا منكم اعزائنا قراء البيان نيوز مشاركتنا آرائكم واستفساراتكم عبر التعليقات اسفل المقال، وكتابة الموضوعات التي تريدون منا ان ننشرها بشأن هذا الموضوع، حيث انه اجتاح التريند عبر مواقع التواصل الإجتماعي في الدول العربية، حيث اطلق النشطاء وسم جديد تحت اسم زكريا لازم يتعاقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.