التصنيفات
أخبار

حقيقة الحكم على الدكتور مايكل فهمي المهتم بهتك عرض 6 قاصرات.. وهل يكون الحكم النهائي مؤبد؟

فتيات قاصرات يخدعن لوجود طريقة حديثة للعلاج النفسي تساهم في القضاء على معاناة المريضات من الاكتئاب وهو العلاج بـ “الحضن والحقن الشرجية”، حساسية من أجسادهم، هذا دكتور مايكل فهمي، الذي أعتدت على تلك القاصرات واخترق لهم بأنه طبيب يريد المحافظة عليهم، هذا وتقدمت الفتيات بشكوى ضد الطبيب واتهمته بالتحرش بهن بمساعدة زوجته التي تسهل عليه استكمال جرائمه. وناقشت القضية أمام محكمة الجنايات حتى حسمت الواقعة بمعاقبة الطبيب مايكل فهمي بالسجن المؤبد وبراءة زوجته.

اتهم الدكتور مايكل فهمي بالاعتداء الجنسي على 6 فتيات قاصرات

“هتك العرض على الفتيات بالقوة”، والحكم على الدكتور مايكل فهمي بالسجن المؤبد بعد أن أثبتت تحقيقات النيابة صحة تصريحات الفتيات القاصرات بتعرضهن للتحرش والاعتداء الفاحش على يد الطبيب، حيث ثبت من خلال سماع إفادات 12 شخصًا وما اعترف المتهم بأنه كان يعالج الفتيات، وبناءً عليه اعترف بالواقعة وأنه تعرف عليهم واستقبلهم مرارًا وتكرارًا في عيادته، وتم إثبات ذلك للنيابة العامة، بمعاينة منزل الدكتور مايكل فهمي، تطابق أوصافه مع ما ذكرته الفتيات القاصرات الضحايا، كما وجدت النيابة العامة سيدات تعرضن لمقاطع جنسية. الجرائم التي ارتكبها الدكتور مايكل فهمي داخل منزله في النزهة.

فحص الكمبيوتر المحمول الخاص بالدكتور مايكل فهمي

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أنه من خلال فحص الكمبيوتر المحمول الخاص بالدكتور مايكل فهمي وهاتفه تبين وجود محادثات وتسجيلات صوتية ومرئية وصور لفتيات قاصرات. وتبين أن قصة الطبيب كاذبة وأنه لم يكتب أي كتب تحتوي على هذه الادعاءات، وكذلك إفادة نقابة الأطباء وقسم العلاج المجاني بأن المتهم لم يسجل بأي درجة علمية أو وجود منشأته الطبية الخاصة، وأنه كان يمارس نشاطه الآثم داخل منزله في النزهة بعد خداع ضحاياه من خلال المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.