التصنيفات
رياضة

حكم مباراة مصر والسنغال فيكتور جوميز لـ محمد صلاح… “تعالى احكم انت أحسن”

غازل لاعب المنتخب الوطني محمد صلاح حكم مباراة مصر والسنغال بإحدى الكرات في نهائي كأس أمم أفريقيا ، وأطلق صافرة وبطاقة صفراء ، قائلاً: “أحيلت العروس إلى رفض المهاجم الدولي تحدي إحدى الكرات.

وذهب محمد صلاح إلى جوميز كقائد للمنتخب الوطني ، معترضًا عليه على إحدى الكرات ، مشيرًا إلى أن الكرة لم يتم التعدي عليها ، معطيًا البطاقة التي لم يعجبها الحكم الدولي.

ودخل المنتخب المصري المباراة بالتشكيلة التالية: الحارس: محمد أبو جبل ، خط دفاع: أحمد فتوح – محمد عبد المنعم – محمود حمدي “الونش” – الإمام عاشور ، لاعب وسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد العلي. – ناني خط الهجوم: عمر مرموش – مصطفى محمد – محمد صلاح.

على مقاعد البدلاء: محمد صبحي – محمود جاد – محمود حسن “تريزيجيه” – محمد شريف – رمضان صبحي – مهند لاشين – عبد الله السعيد – محمود علاء – أحمد سيد “زيزو” – مروان حمدي – أيمن أشرف – مروان داود.

كان تكوين المنتخب السنغالي على النحو التالي: حراس المرمى: إدوارد ميندي ، الدفاع: بونا سار – كاليدو كوليبالي – عبده ديالو – ساليو سيس ، لاعب وسط: إدريسا جايا – شيخو كوياتي – نامبيس ميندي ، مهاجم: إسماعيل سار – ساديو ماني – فامارا ديدهو.

بدأ المنتخب الوطني مشوار البطولة هذا الموسم بهزيمة مفاجئة بعد خسارة مباراته الأولى في دور المجموعات أمام نيجيريا بهدف نظيف ، ثم تغلب على غينيا بيساو بهدف نظيف والسودان بهدف نظيف. وانتصر الفراعنة على ساحل العاج 5-4 بركلات الترجيح ثم انتصروا على المغرب 2-1 في ربع النهائي ثم الكاميرون 3-1. ضربات الجزاء.

بقيادة الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، أول مساعدين للمباراة هم الجنوب أفريقي زاكاري سويلا وتاني سورو من ليسوتو والحكم الرابع جان جوك ندالا الكونغو والحكام المغربي بقيادة المساعد الأول الفأر عادل زراق بشرى والمساعد الثاني للفأر زكريا برينس.

حصل لاعب المنتخب الوطني عمر كمال عبد الواحد ، الذي يلعب بين مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية الذي يقام حاليا في الكاميرون ، على بطاقة صفراء بعد أن حصل على بطاقة صفراء في مباراة مشتركة مع لاعبين كاميرونيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.