التصنيفات
أخبار

خبر خطوبة جنى مقداد يشعل شبكات التواصل ارتباطها بشقيق نور زوجة أخيها الوليد.!

يعتبر خبر خطوبة جنى مقداد من أكثر الأخبار التي شغلت حيرة الجماهير بشكل كبير بعد نشر الخبر عبر منصات وسائل الاجتماعي والتي جعلت الجميع يتساؤولون عن صحة الخبر من عدمه، حيث أن عمر جنى مقداد فقط 13 عام وليس أكثر هل هناك بالفعل خطوبة بالرغم من سنها البسيط أم مجرد شائعات، سوف نتعرف على صحة الخبر من خلال هذا المقال.

السر خلف نشر خطوبة جنى مقداد

قام المعتصم بالله مقداد أو الشهير بعصومي الشقيق الأكبر لجنى مقداد بنشر صورته معها في حفل زفاف شقيقهما الوليد مقداد على نور غسان في شهر أغسطس الماضي وكتب على الصورة ما شاء الله خطوبة جنى مقداد.

لم يتم التطرق للموضوع مرة أخرى ولم يتم الإعلان عن وجود خطوبة بالفعل أم مجرد أقاويل غير صحيحة بالمرة، ولكن هناك أقاويل انتشرت بسرعة عن وجود الخطوبة لعدم وجود أي نفي من داخل أسرة خالد مقداد والد جنى مقداد وصاحب قناة طيور الجنة.

عريس جنى مقداد

أما عن المفاجأة فكانت في عريس جنى مقداد وهو شقيق نور غسان زوجة الوليد مقداد الأخ الأكبر لجنى مقداد ولكن ليس هناك أي تأكيد على الخبر ولكنها مجرد توقعات فقط من بعض الناس.

وعن جنى مقداد فهي لم تكترث بالأمر ولم تعيره أهمية ولازالت تنشر أخبارها وصورها على الانستجرام مع عدم قول أي شيء بخصوص خطوبتها مما يظهر أن ليس هناك أي أهمية لما يتم تداوله من البعض حول الخطوبة من عدمها.

ولقد خسرت جنى مقداد وزن كبير في الفترة الماضية لتظهر برشاقة كبيرة مع إطلالة شبابية متميزة بشكل كبير جعلت الجميع يعبر عن شدة جمالها وعن مدى حب الجماهير لها منذ نعومة أظافرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.