التصنيفات
أخبار

خطوبه جني مقداد تشعل مواقع التواصل واعتزالها الفن وارتدائها الحجاب تفاصيل وحقيقة الخبر

تعتبر جنى مقداد من أبرز نجوم قناة طيور الجنة التي تخص الأطفال والتي تم الحرص على متابعتها من قبل أعداد كبيرة للغاية من الكبار والصغار فلقد كانت مشهورة بشكل كبير منذ ظهورها فهي ابنة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنة، وعن خبر خطوبتها الذي أذهل الجميع.

خبر خطوبة جنى مقداد

تبلغ جنى مقداد من العمر 13 سنة فقط وعن تداول خبر خطوبتها كان هناك اندهاش كبير للغاية بين الجماهير لكون سنها صغير للغاية، ولكن كان الخبر صعب بعض الشيء، ولكن الخبر كان بدايته ظهور جنى مقداد في صورة مع أخيها المعتصم مقداد الشهير بعصومي، و كان من الأطفال المشهورين على قناة طيور الجنة.

ولقد كانت الصورة معلق عليها من عصومي بخطوبة جنى مقداد ما شاء الله، ولقد انتشر الخبر بشكل كبير للغاية، حيث أن هناك الكثير من الناس يودون التأكد من الخبر سواء كان صحيح أو خاطىء.

عريس جنى مقداد

وعن العريس الخاص بجنى مقداد هناك أقاويل عن أن عريسها هو شقيق نور غسان زوجة الوليد مقداد والذي تزوجها من فترة قريبة ولكن ليس هناك أي تأكيد عن وجود الخطوبة من عدمه فلم يخرج أي تصريح عن ذلك.

إطلالة جنى مقداد الأخيرة

ظهرت جنى مقداد في الفترة الأخيرة بإطلاالة متميزة للغاية ويظهر عليها علامات التخسيس بشكل واصح بعد أن فقدت وزن كبير في فترة قصيرة جعلها تبدو بشكل أجمل.

هناك من قال أنها خضعت لعملية تكميم ولكن هناك مصادر مقربة منها أكدت أنها اتبعت حمية غذائية مع تقليل السكريات والحرص على ممارسة الرياضة حتى حصلت على وزن مثالي في فترة قصيرة للغاية وهي لم تلجأ لأي عمليات فهي لازالت في عمر الزهور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.