التصنيفات
أخبار

رد فعل مفاجىء من جنى مقداد بعد انتشار خبر خطوبتها على مواقع التواصل

بعد اشتعال وسائل التواصل الاجتماعي بخطوبة جنى مقداد كانت هناك مفاجئة كبيرة للغاية وهي ردها على هذا الموضوع، فلقد انتظر المهور تأكيد أو نفي الخبر بأي شكل ، ولكن لم يكن هناك رد على الخطوبة بل حرصت جنى مقداد على وجود صور تشاركها مع الجمهور تعبر عن حبها للجمهور، سوف نتعرف على كل ما يخص خطوبة جى مقداد.

سبب انتشار خبر خطوبة جنى مقداد

كان السر خلف انتشار خطوبة جنى مقداد ظهورها في فرح الوليد مقداد شقيقها وهو يتزوج من نور غسان، زكانت جنى مقداد ترداد فستان بنفسجي مع وضع مساحيق تجميل كثيرة هل لازالت لم تبلغ سن الرشد، وكان الجمهور يرى أنها صغيرة في السن ولا تحتاج لكل ذلك.

كما كان هناك رد فعل غريب على الفستان على الرغم من ارتداء جنى مقداد وشاح جميل مع فستان أنيق وبسيط ولكن كانت هناك حملات تنمر كبيرة عليها، ولكن ظهرت جنى مقداد مع أخيها عصومي في صورة أخرى وهي بجواره وهو يطتب ما شاء الله خطوبة جنى مقداد.

ومع انتشار الصورة والتعليق كان هناك شائعات الخطوبة ولم ير أحد على الشائعة حيث أن جنى مقداد فقط 13 عام وليس أكثر وهل سيوافق الأهل على الخطوبة في هذا السن الصغير أم لا، حيث تعتبر جنى مقداد الابنة الوحيدة لخالد مقداد على 4 أولاد ذكور.

جنى مقداد

كانت جنى مقداد من أشهر الأطفال على قناة طيور الجنة التي يمتلكها والدها خالد مقداد، حيث أن هناك تنوع كبير في الأغنيات التي قدمتها والتي أحبها الجمهور وعرفها من خلالها، حيث أن هناك حب كبير لها في كل مكان، ولازال يتم متابعتها من قبل أعداد كبيرة من الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.