التصنيفات
أخبار

زكريا بطرس يتعرض لهجوم عنيف وحملة بلاغات للنائب العام بالقبض عليه

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في مصر والوطن العربي بوسم عاقبوا زكريا بطرس بسبب تلفظه الغاشم علي رسولنا الكريم “صلي الله عليه وسلم”، ودشن رواد شبكات التواصل عدة وسوم منها مطالبات عاجلة للنائب العام بضرورة القبض علي القمص زكريا الذي اعتاد الهجوم العنيف علي الإسلام، وسنخبركم بالمزيد من التفاصيل عبر التقرير التالي.

يظهر القمص زكريا بطرس عبر بث تليفزيوني من أمريكا ليهاجم فيه الدين الإسلام، بدون انقطاع منذ سنوات عديدة، وكثيرا ما تعود علي إثارة الجدل عبر مقاطع الفيديو الشنيعة بالمحتوي الرديء الذي يعلنه للعامة، ولكنه مؤخرا تفوه بكلمات نابية عن سيد الخلق والمرسلين، مما تسبب في نشوب موجة عارمة من الغضب والاستياء علي منصات التواصل الإجتماعي.

عاقبوا زكريا بطرس

تصدر هاشتاج عاقبوا زكريا بطرس منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في مصر والدول العربية، وحصد آلاف التغريدات الساخطة علي ادعاءات وكذب القمص زكريا، واقبل النشطاء علي اطلاق عدة وسوم نصرة لرسول الله، واخري يطالبون فيها بضرورة القبض عليه عبر حملات الكترونية للنائب العام.

القبض علي زكريا بطرس

تقدم عدد ضخم من مستخدمي السوشيال ميديا بعدة بلاغات موجهة لسيادة النائب العام، بإتخاذ كافة العقوبات علي القمص زكريا بطرس، بسبب التصريحات الغاشمة والسافرة عن نبي الإسلام محمد صلي الله عليه وسلم، واستنكر الإخوة المسيحين ايضا المحتوي الذي يبثه بطرس عبر قناته الفضائية.

يهمك ايضا: عاقبوا زكريا بطرس يتصدر التريند في مصر ويثير غضب النشطاء

واجتمعت التغريدات علي أن مثل تلك الفيديوهات تساهم في نشر الفتن بين المسلمين والمسيحيين، الذين يعيشون في سلام تام بين نسيج الوطن الواحد منذ مئات العقود، وجاءت تغريدات الإخوة المسيحين لتستنكر افعال وتصريحات زكريا بطرس، مؤكدين انه قد تم فصله من الكنيسة منذ اعوم.

عاقبوا زكريا بطرس

احتل هاشتاج زكريا بطرس التريند في مصر عبر تويتر وفيسبوك، ويحصد آلاف التغريدات الغاضبة والساخطة علي هجومه الشرس والغير أخلاقي علي سيدنا محمد، ونترككم مع بعض من التغريدات كالتالي:

كتب عبد الله: “الحقيقة والأكيد ان كلامك من عدمه لا هينقص ولا هيزود , لكن الأكيد برضو انك صورة سيئة وحقيقي بلدنا عمرها ما هتكون مكان مناسب لشخص زيك لاننا طول عمرنا عايشين كلنا في محبة وخير وسلام , فالأكيد ان شخص زيك هيكون منبوذ من الجميع.”.

ونشرت فاطمة: “نَشهدُ انّك يامحمد -عليك السلام-أديّت الامانة، واخلصت للامّة وللارض والإنسان ، ونشهدُ أن دينك يحمل انبلَ الوصايا والاخلاق، وانك جئت لتعمّر الارض وتملأها عدلا ، وانك استوصيت بالناس والحيوان والنبات خيراً ، وأنك كنت رحيماً صادقاً اميناً شهد بذلك اعداءك قبل قومك #عاقبوا_زكريا_بطرس”.

وغردت روان قائلة: “الحقيقة و الأكيد ان كلامك من عدمه لا هينقص ولا هيزود، لكن الأكيد برضو انك صورة سيئة و حقيقي بلدنا عمرها ما هتكون مكان مناسب لشخص زيك لأننا طول عمرنا عايشين كلنا في محبة وخير وسلام، فالأكيد ان شخص زيك هيكون منبوذ من الجميع.”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.