التصنيفات
مباريات اليوم

شاهد اهداف مباراة تونس وزامبيا اليوم 3-1 في تصفيات كاس العالم 2022

ستلعب تونس مباراة مهمة وحاسمة ضد زامبيا يوم الثلاثاء 16-11-2021 ، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022, وستنطلق مباراة المنتخب التونسي الحاسمة أمام زامبيا في التاسعة بتوقيت القاهرة وثمانية في تونس وعشرة بتوقيت مكة المكرمة وإحدى عشرة بتوقيت الإمارات في أبو ظبي – دبي.

شاهد اهداف مباراة تونس وزامبيا اليوم 3-1 في تصفيات كاس العالم 2022

قبل 4 ساعات من انطلاق المباراة ، ببيان جديد من الاتحاد التونسي لكرة القدم ، استمرت أزمة جمهور الجماهير للمباراة التي سيلعبها المنتخب التونسي مع نظيره الزامبي, تستضيف تونس ، مساء الثلاثاء ، زامبيا في الدور السادس والأخير من المرحلة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

أولا ، أصدر الاتحاد التونسي بيانا أعلن فيه رفض الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حضور مباراة الجماهير, ووقعت تونس في مأزق بعد هزيمتها 1-0 أمام غينيا الاستوائية في الدور الخامس من التصفيات المؤهلة لكأس العالم. المجموعة الثانية بفارق هدف واحد عن غينيا الاستوائية ، يتصدر نسور قرطاج المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط.

ويحتاج المنتخب التونسي للفوز بأي نتيجة لحجز تذكرة للمرحلة النهائية من تصفيات المونديال دون انتظار نتيجة مباراة غينيا الاستوائية وموريتانيا, وسجلت تونس 8 أهداف في 5 مباريات ، واستقبلت شباكها هدفًا وبفارق (+7) ، بينما سجلت غينيا الاستوائية 5 أهداف واستقبلت شباكها 4 أهداف وفارق (+1).

المنتخب, يمكن لتونس أن تتأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم إذا تعادلت مع زامبيا ولكن فقط إذا تعادلت غينيا الاستوائية أو خسرت مع موريتانيا, فارق الأهداف والمباريات المباشرة لصالح نسور قرطاج ضد غينيا الاستوائية, وبعد نصف ساعة ، أصدرت وزارة الشباب والرياضة التونسية بيانًا قالت فيه إنه سيسمح للجمهور بحضور الاجتماع مجانًا.

أصدر الاتحاد التونسي مساء الثلاثاء الخامسة مساء بيانا جديدا جاء على النحو التالي, تواصل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مرة أخرى مع الاتحاد التونسي لكرة القدم وأكد ما يلي:

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عدم السماح للجماهير بدخول المنتخب التونسي والمنتخب الزامبي يوم 16 نوفمبر 2021 ، وأبلغ الاتحاد التونسي لكرة القدم بذلك في مراسلات سابقة, وانتصرت تونس على غينيا الاستوائية 3-0 في المباراة الأولى وخسرت في مباراة الإياب بهدف.

هزيمة تونس أمام زامبيا قد تؤهلها للتأهل للمرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم في حال خسرت غينيا الاستوائية أمام موريتانيا, البيان الصادر عن وزارة الشباب والرياضة مخالف لقواعد وقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، وفي حالة عدم الامتثال لقواعد وقرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يخضع للقرارات التأديبية الصادرة عن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم. اتحاد كرة القدم.

أكدت الجامعة التونسية ، في بيان مكتوب ، ما يلي, وقرار عدم دخول الجماهير هو أحد محتويات الاتحاد الإفريقي وفق الشروط والقواعد التي يحددها الاتحاد الإفريقي نفسه ولا علاقة له بالاتحاد التونسي لكرة القدم, رغبة في حضور الجماهير ، سعت الجامعة بكل الوسائل القانونية الممكنة ، لكنها فشلت في ذلك للأسباب الموضحة سابقًا.

من فضلك لا تأخذ أي شيء من شأنه أن يؤدي إلى عقوبة لجميع الأطراف المهتمة بالكرة التونسية, موريتانيا لا تعرف حتى الآن طريقة الفوز بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

مباراة تونس ضد زامبيا

وخسر فريق المرابطون 4 مرات مقابل تعادل في 5 مباريات, وتطالب الجامعة التونسية لكرة القدم الجميع بالابتعاد عن الخلافات المحتملة ودعم المنتخب التونسي الذي سيلعب الليلة مباراة مهمة يرفع فيها العلم التونسي ويعزف النشيد الوطني التونسي.

ينبغي أن تهزم تونس زامبيا بعشر نقاط على قدم المساواة مع غينيا الاستوائية ، لكن نسور قرطاج يتصدرون المجموعة الثانية بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.