التصنيفات
أخبار

طالع الآن نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس الترم الأول 2022 بوابة نتائج التعليم الأساسي Cairogovresults

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس الترم الأول 2022 عبر موقعنا “البيان نيوز”، يبحث الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية في كافة محافظات الجمهورية عن موعد ظهور النتيجة رسميًا عبر الإنترنت، حيث أنتهى الطلاب من الاختبارات الفترة الماضية، والتي تم إجراؤها خلال الفترة بين آخر يناير حتى 3 فبراير الجاري، وفي انتظار كل محافظة للإعلان عن نتائج طلابها عبر الموقع الإلكترونية لبوابة مديرية التربية والتعليم لكل محافظة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس الترم الأول 2022

يتلهف جميع طلاب وطالبات ثالثة إعدادي للعام الدراسي 2022 لمعرفة النتيجة، ومن الجدير بالذكر أن بعض المحافظات مثل القاهرة قد بدأت في عمليات تصحيح أوراق الطلاب في كافة مديريات القاهرة التعليمية، ويذكر أن الطلاب أدوا الاختبارات في ظل ظروف استثنائية عصيبة بسبب انتشار متحور فيروس كورونا “أوميكرون”، وتخوف الطلاب وأولياء الأمور من إجراء الامتحانات في المدارس.

إلا أنه بالتعاون والتنسيق بين وزارة التربية والتعليم الفني ووزارة الصحة تمت فترة الامتحانات بأمان لجميع الطلاب، حيث شددت الوزارة على الطلاب ضرورة أخذ لقاح كورونا؛ للحفاظ على سلامة الطلاب.

موعد ظهور نتيجة ثالثة إعدادي الترم الأول

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية وأولياء الأمور في محافظة القاهرة والإسكندرية والجيزة الإعلان عن النتيجة خلال ساعات، حيث أوشكت المديريات التعليمية على الانتهاء من عمليات تصحيح ورصد درجات الطلاب والمراجعة داخل الكنترولات بعناية فائقة؛ ليحصل على طالب على درجته بدون أي خطأ.

وسيتم الإعلان عن نتائج باقي المحافظات خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك فور الانتهاء من التصحيح والمراجعة والرصد، كما سيتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الفني.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 محافظة القاهرة اضغط هنـــــــــــــــــــــا

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 محافظة الجيزة  اضغط هنــــــــــــــــــــــــا

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 محافظة القليوبية  اضغط هنـــــــــــــــــــــا

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 محافظة الشرقية  اضغط هــــــــنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.