التصنيفات
أخبار

طلاق نجم طيور الجنة الوليد مقداد من زوجته بعد شهور من الزواج أسباب صادمة وراء الطلاق.. حقيقة الخبر

لقد تصدر خبر طلاق نور غسان من الوليد مقداد كافة وسائل التواصل الإجتماعي في الوقت الحالي بعد انتشار أقاويل كثيرة للغاية عن أسباب الطلاق الكبيرة والأسرار خلف الطلاق وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

عدم الإحترام والخيانة سبب الطلاق

لقد كان هناك سؤال للوليد مقداد عن الأسباب التي تؤدي للإنفصال من قبل أحد المتابعين، ولقد أجاب الوليد مقداد أن عدم الإحترام والخيانة هم سبب أساسي في الطلاق وعدم تقدير الأهل ولذلك يجب الحرص على الاحترام الكامل بين الزوجين وهي اجابته فقط عن السؤال.

ولكن هناك من تسبب في انتشار شائعة الطلاق بين الوليد مقداد وبين زوجته نور غسان، ولكن هذه الأسباب مجرد اجابات فقط على سؤال المتابع وليس هناك طلاق من الأساس وأنها مجرد أقاويل فقط.

شائعة طلاق أخرى

لقد تم نشر خبر طلاق نور غسان والوليد مقداد من قبل لمجرد زيارته لمنزل العائلة وتعليق شقيقه التوأم المعتصم مقداد الشهير بعصومي بهروب الوليد من زوجته، وعندها كانت هناك شائعة بالطلاق وهذا غير صحيح.

فلقد كان الزواج من فترة قريبة للغاية وليس هناك خلافات بين الزوجين على الإطلاق وهناك مجرد أقاويل فقط غير صحيحة عن وجود الطلاق بين الزوجين، والوليد مقداد هو نجم طيور الجنة قناة الأطفال الغنية عن التعريف حيث أن والده هو خالد مقد صاحب القناة.

نبذة عن نور غسان

هي زوجة الوليد مقداد وهي حفيدة خال رجل الأعمال وصاحب قناة طيور الجنة و لقد تم زواج نور غسان من  الوليد مقداد في أغسطس الماضي وسط العائلة وفي حفل زفاف متميز، ولقد ولدت العروس نور غسان في عمان بالأردن، وكانت تقيم في الكويت ودرست الأدب العربي في جامعة في الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.