التصنيفات
أخبار

عاجل.. تأجيل الدراسة الفصل الدراسي الثاني تصريح هام من وزارة التربية والتعليم. تفاصيل وحقيقة الخبر

هناك مجموعة من الصفحات التي تقوم بتقديم أخبار يومية عن تأجيل الدراسة الخاصة بالترم التاني 2022، حيث أن هناك ترقب كبير من أولياء الأمور لتأجيل الدراسة بعد ظهور فيروس أميكرون، حيث أن هناك بحث كثيف عن حقيقة تأجي الدراسة الخاصة بالترم الثاني ومد الأجازة بشكل كبير، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال هذا المقال.

انتهاء اختبارات الترم الأول 2022

لقد تم انتهاء امتحانات الترم الأول لمجموعة كبيرة من الصفوف في الترم الأول ولازال فقط الجامعات والصف الثالث ااعدادي الذي أوشك على الانتهاء من الاختبارات ولكن هناك شائعات عن تأجيل كبير للترم الثاني وبدايته ووجود مد في فترة الأجازة.

حقيقة مد اجازة نصف العام

هناك تصريح جاء من قبل وزارة التربية والتعليم عن حقيقة تأجيل الترم الثاني من عام 2022، ولكن لم يحدث ذلك فلم يتم تأجيل الدراسة على الإطلاق، وسوف تكون الاجازة من يوم 5 فبراير الحالي وستكون العودة للدراسة يوم 17 فبراير  2022.

ولقد استغل البعض مجموعة من الصور القديمة التي أثارت ضجنة عن وجود مد اجازة نصف العام، ولكن على أولياء عدم تصديق الشائعات المختلفة التي يتم عرضها على الانترنت والتي دائما ما تكون غير صحيحة وعليهم أخذ الأخبار من المواقع الرسمية فقط.

نتائج اختبارات الترم الأول 2022

سوف تظهر النتائج بعد انتهاء التصحيح ورصد الدرجات المختلفة، حيث أن هناك متابعة كاملة للأخبار التي تخص النتائج والتي سيتم عرضها عبر موقع وزارة التربية والتعليم وسط ترقب كبير بين الطلاب والطالبات وأولياء الأمور لمعرفة النتائج بالكامل بون بحث أو تعب.

يمكن للأهالي متابعة الموقع لمعرفة النتائج وعدم البحث في مواقع غير معروفة والحرص على عدم تصديق الشائعات المختلفة بل يجب الحرص على تقصي الحقيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.