التصنيفات
أخبار

فيديو بيبي بوشهري الفاضح يحصد 7 مليون مشاهدة والنيابة تشدد العقوبة

تصدر فيديو الفاشونيستا الكويتية بيبي بوشهري الفاضح تريند منصات التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت برفقة صديقها في وضع جنسي مخل بالآداب والذوق العام، فيما تسبب المشهد في صدمة متابعيها، ونشوب موجة عارمة من الغضب والاستياء عبر السوشيال ميديا.

فيديو بيبي شوهري الفاضح

بثت الممثلة الكويتية بيبي بوشوهري عبر حسابها علي تطبيق سناب شات مقطع منافي للآداب حيث ترتكب فعل فاضح مع صديقها، وبكل جرأة وبجاحة قامت بنشره ليشاهده مئات الآلاف من الأشخاص، وليتداوله عدد ضخم من المتابعين.

وعبر رواد مواقع التواصل عن استياءهم الشديد لتلك الأفعال المنكرة من قبل الدين والمعايير الأخلاقية، والذي صرح بعضهم ان كل هذا من أجل الشهرة، واستنكر جميع نشطاء تويتر بالكويت هذا التصرف المشين الذي يؤثر سلبا علي النشأ ويقوم بهدم القيم والمعايير الأخلاقية داخل المجتمع الكويتي.

القبض علي بيبي شوهري

صرحت جهة مسؤولة عن تحرك وفوري وسريع من الجهات المختصة لإلقاء القبض سريعا علي الفنانة الكويتية، بما نشرته من فيديو جنسي فاضح يحث علي نشر الفسق والفجور بين طيات المجتمع الكويتي، واكدت المصادر أنه ستتلقي بيبي بوشوهري عقوبة قاسية ورادعة لكل من تسول له نفسه بإرتكاب تلك الأمور المشينة، وبثها عبر الإنترنت.

عقوبة الفعل الفاضح في الكويت

ينص قانون الجزاء الكويتي الفعل الفاضح العلني، بأنه «كل من أتى إشارة أو فعلا فاضحا مخلا بالحياء في مكان عام، أو بحيث يراه أو يسمعه من كان في مكان عام، أو تشبه بالجنس الآخر بأي صورة من الصور».

ويعاقب عليه وفقاً للمادة ١٩٨ بالحبس الذي لا تزيد مدته على سنة واحدة وغرامة لا تجاوز ألف دينار أو بإحدى العقوبتين، ويتكون الركن المادي في هذه الجريمة من نشاط علني وملحوظ.

واخيرا ننصحكم اعزائنا قراء البيان نيوز بعدم تقصي الفضائح والفيديوهات المخلة، لأنها تؤثر سلبا علي التوازن العام للشخص، كما انها تنافي القيم الأخلاقية ومعايير الدين،كما ننصحكم بعدم متابعة مثل تلك الشخصيات التي تقدم إليكم محتوي ضار وغير مفيد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.