التصنيفات
رياضة

كيروش يطلب مواجهة منتخب السنغال على أرض استاد القاهرة الدولي

أراد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش ، مدرب المنتخب المصري ، خوض مباراة الفراعنة ضد السنغال يوم 24 مارس الجاري ، في ذهاب مرحلة تصفيات كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر. استاد القاهرة الدولي.

يغادر البرتغالي كارلوس كيروش القاهرة غدا لبضعة أيام إجازة متوجها إلى البرتغال ، قبل أن يعود إلى القاهرة مرة أخرى للتحضير لمباريات السنغال المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

بدأ المنتخب الفني للمنتخب المصري بقيادة اتحاد الكرة وكارلوس كيروش التفكير في المعسكر التحضيري لمباريات السنغال في تصفيات المونديال ، بعد أن أغلق الجميع صفحة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في الكاميرون و الكاميرون. وخسر الفراعنة بركلات الترجيح في المباراة النهائية.

وعرض اتحاد الكرة على كيروش بدء المعسكر المقبل في 18 مارس بدلا من 21 مارس وهو موعد جدول الأعمال الدولي الرسمي مما يتيح للفريق الاستفادة القصوى من المعسكر بشرط أن تكون البداية بدون لاعبين. الأهلي والزمالك وبيراميدز لمشاركتهم في مباريات دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية يومي 18 و 19 مارس الجاري.

أسفرت قرعة الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 التي أقيمت في دوالا بالكاميرون عن مواجهة المنتخب الوطني مع نظيره السنغالي.

وسيواجه المنتخب المصري منتخب السنغال في أولى مبارياته في القاهرة يوم 23 أو 24 مارس المقبل ، وسيكون لقاء العودة في داكار في 29 من الشهر نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.