التصنيفات
مباريات اليوم

مباراة الجزائر وجيبوتي اليوم قناة SSC تصفيات كاس اسيا

يرغب المنتخب الجزائري في احتلال المركز الأول في المجموعة الأولى وترسيخ نفسه ، في انتظار المعركة الحاسمة ضد بوركينا فاسو ، والتي ستحدد هوية الفريق الذي سينتقل إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2022. فنجان.

وتحتل الجزائر صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط في نهاية 4 جولات ، وحلت بثلاثة انتصارات متساوية وتعادل مع بوركينا فاسو ، فيما تقف جيبوتي في نهاية المجموعة بدون نقاط بعد خسارتها في الجولات الأربع الأولى. .

أكد وزير الرياضة الجزائري ، عبد الرزاق سبجق ، أنه بعد تعذر إقامة المباراة في جيبوتي ، ستقام في القاهرة عاصمة مصر.

والبحث عن ملاعب بديلة لأصحاب الأراضي. وأعلن سباق أن اتحاد جيبوتي لكرة القدم هو الذي طالب بنقل المباراة إلى القاهرة.
خاطب الاتحاد الجيبوتي لكرة القدم مسؤولي استاد القاهرة رسمياً وأراد استضافة مباراة الجزائر التي ستقام أمام جيبوتي في الدور الخامس من تصفيات كأس العالم 2022 ، فيما صرح جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري بأنه شديد التحمل. سعيد بلقاء جيبوتي. إنه موجود في مصر لصنع ذكريات طيبة ، في إشارة إلى تتويجه مع المنتخب الذي فاز بكأس الأمم الأفريقية 2019.

يتصدر Desert Warriors المجموعة الأولى في التصفيات برصيد 3 انتصارات و 10 نقاط بتعادل واحد ، على قدم المساواة مع بوركينا فاسو ، قبل المباراة الحاسمة والمصيرية بينهما في الجولة الأخيرة.
في المقابل يحتل منتخب جيبوتي المركز الأخير في ترتيب المجموعة الأولى بدون أي رصيد نقاط بعد خسارته في الجولات الأربع الأولى وسيدخل اللقاء دون أي ضغوط وسيرغب في الخروج بنتيجة إيجابية أمامهم. ضيف جزائري. لحفظ وجهك.

وسيدير ​​المدرب الجزائري جمال بلماضي عدة مباريات في مباراة جيبوتي.

ومن بين التغييرات في التشكيلة الأساسية بعض اللاعبين الأساسيين مثل المدافعين رامي بن سبعيني وجمال بلعمري ولاعب الوسط اللامع رامز زروقي لحمايتهم من شبح الغياب عن مباراة بوركينا فاسو الحاسمة بسبب تراكم التحذيرات.

كما يريد بلماضي منح اللاعبين الأساسيين فرصة للراحة ، بعد أن لعب في العديد من المباريات مع المنتخب الوطني أو أندية مثل إسماعيل بن ناصر وسفيان الفغولي وبغداد بونجاح مؤخرًا ، مما اضطر يوسف بلايلي للراحة بعد إصابته بمرض. إصابته الأخيرة ، كما أكد بلماضي مرارًا وتكرارًا ، لديها تشكيلة أساسية وفريق بديل ويستعد لدخول المباراة بتشكيلة فائزة.

وأعرب بلماضي عن أمله في مشاركة مصر والمغرب وتونس وكافة المنتخبات العربية في نهائيات مونديال قطر ، مؤكدا أن هذه المباراة ستكون مباراة في حال تعادل المنتخب الجزائري مع نظيره المصري. روح رياضية.

وسيبدأ الاجتماع الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش بتوقيت مصر ، 16:00 بتوقيت السعودية والساعة 13:00 بتوقيت جرينتش في استاد القاهرة الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.