التصنيفات
مباريات اليوم

مباراة ‘‘الجزائر وجيبوتي’’ في تصفيات كاس العالم 2022

تعود إلى التصفيات القوية لكأس العالم مرة أخرى بمباراة ستكون صعبة للغاية من حيث المستوى الفني والحساب الفني ضد الجزائر جيبوتي ، في سعي للحصول على ما هو مطلوب منه. . مباراة يجب التغلب عليها بثلاث نقاط مهمة تزيد من فرص التأهل لنهائيات المونديال.

يستعد المنتخب الجزائري لمواجهة جيبوتي في الدور الخامس من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم ، وهي مباراة مهمة بالنسبة للخضر للبقاء في الصدارة ومواصلة سعيهم في تصفيات كأس العالم. كان من المفترض أن تقام مباراة اليوم يلا شوت في دولة جيبوتي ، لكن كانت هناك بعض الظروف التي دفعت الفريقين إلى خوض المباراة على استاد القاهرة الدولي في مصر ويعتمد الجزائريون على أبرز النجوم المحترفين في الملاعب الأوروبية. كقائد الفريق رياض محرز وسليماني وآخرون ، مباراة اختراق في الساعة 14:00 بتوقيت الجزائر .

في هذا التقرير نقدم لكم كل التفاصيل حول مباراة الجزائر وجيبوتي. يستضيف “استاد القاهرة” اليوم مباراة من العيار الثقيل بين الجزائر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم الأفريقية 2022 (مرحلة المجموعات ، الدور الخامس). وتتصدر الجزائر ترتيب المجموعات برصيد عشر نقاط ويواصل المدرب الجزائري جمال بلماضي دائما تحقيق سلسلة انتصارات مع المنتخب الجزائري. بث مباشر الجزائر اليوم.

المنتخب الجزائري يتصدر جدول الترتيب برصيد عشر نقاط جمعها في 4 مباريات بثلاثة انتصارات وتعادلات المجموعة الاولى في تصفيات افريقيا لكأس العالم بوركينا فاسو في المركز الثاني. بنفس النقاط فيما سجل منتخب جيبوتي أهدافا طوال مسيرته وفشل في التسجيل واستقبلت شباكه 18 هدفا من منافسيه نشاهد البث المباشر للجزائر وجيبوتي اليوم الجمعة 12-11-2021 ابتداء من الساعة 13 : 00 GMT ، 15:00 بتوقيت القاهرة ، 16:00 بتوقيت السعودية.

ستنقل مباراة يلا كورة ، التي ستلعب بين الجزائر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم الأفريقية 2022 ، على الهواء مباشرة على قناة الفيفا على اليوتيوب اليوم. مباراة الجزائر وجيبوتي في تصفيات كأس العالم 2022.

وستنقل مباراة الجزائر وجيبوتي على القناة الأولى والسادسة بالجزائر العاصمة بصوت المعلق بلال بناري فيما ستبث SSC Sports المواجهة بتعليق سمير المعريفي.

  • ENTV الجزائر
  • SSC الرياضة
  • الرياضة TV5

يدخل المنتخب الجزائري بقيادة المدرب جمال بلماضي البث المباشر لمباراة جيبوتي ويدخل بقوة مذهلة لاعبيه ليهزموا خصمهم ويحتلوا الصدارة قبل الجولة الحاسمة ضد بوركينا فاسو. تحديد التصفيات المؤهلة للدور النهائي للمنتدى العالمي ، حارس المرمى: رايس مبولحي ، خط دفاعي: رضا حلايمية ، عبد القادر بدران ، عيسى مندي ، أيوب عبدلاوي ، الوسط: رامز الزروقي ، إسماعيل بن ناصر ، سفيان الفغولي والهجوم: رياض محرز. وإسلام سليماني وسعيد بن رحمة.

شهد تدريب المنتخب الجزائري أزمة فنية وأثارت قلق المدرب ، وهناك شكوك حول المدافع جمال الدين بلعمري الذي توقف مؤخرا عن التدريبات بعد تعرضه لأزمة صحية ، وقدرته على التعافي والاستفادة منها. . خدماته في المباراة القادمة المهمة ضد بوركينا في نهاية المجموعة.

بينما تتطلع الجزائر إلى البث المباشر للفوز على المضيفين وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيدها ، فإنها تتوقع أن تتعثر بوركينا فاسو في المواجهة الحالية ضد النيجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.