التصنيفات
رياضة

مدرب بالميراس يشيد ب الأهلي..قدم مباراة رائعة ضد مونتيري فما بالكم بالتشكيلة الاساسية

أعلن مدرب نادي بالميراس البرازيلي البرازيلي أبيل فيريرا ، استعداد فريقه لمواجهة الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية بأبوظبي ، غدا الثلاثاء. الساعة 18:30.

وشدد بيريرا مدرب بالميراس على احترامه الكبير للأهلي وضرورة التواضع أمامه خاصة أن فريقه لديه الإرادة والعزم على الفوز ونهائي البطولة.

ويواجه النادي الأهلي بالميراس للمرة الثانية في مونديال الأندية ، بعد أن التقى في المباراة الأخيرة لتحديد المركزين الثالث والرابع لصالح الأهلي ، والتي انتهت بركلات الترجيح.

وفي حديثه عن المباراة في المؤتمر الصحفي قال بيريرا: “الأهلي فريق منظم للغاية وله خطوط متقاربة وعقلية الفوز لكننا واثقون وعلينا أن نتواضع ونحترم الخصم مهما كان الأمر ، الفوز مهم. هو بالتأكيد ما سيضمن لنا الاستمرار في البطولة واللعب في النهائي. شيء “.

“نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين في الماضي وكرة القدم لا تعرف التاريخ. يجب ألا تكرر نفس الأخطاء وسنبذل قصارى جهدنا للفوز”.

وتعليقًا على غياب Red Keep ، علق مدرب Palmeiras قائلاً: “لقد قدم الأهلي أداءً رائعًا ، ولعب بثقة ، وفي مباراة مونتيري ، كان الخصوم فوزًا مستحقًا ، حتى لو لم تكن العناصر الأساسية الفريق بأكمله”.

وفي سياق متصل ، تعرض لاعبو فريق الأهلي الأول لكرة القدم لركلات الترجيح في نهاية جلسة التمرين النهائية استعدادًا لمباراة بالميراس الليلة على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية ، الذي سيقام على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي ، غدا في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة.

قاد مدرب الفريق ، بيتسو موسيماني ، اللاعبين في دوري قوي خلال التدريبات وشهد حماسًا كبيرًا للدخول إلى حسابات الجهاز الفني لمباراة الغد بالميراس وكان على استعداد لإعطاء تعليمات محددة للاعبين. الجوانب الهجومية أو الدفاعية.

وصل لاعبو الفريق الدوليون مؤخرًا إلى مطار دبي ؛ في غضون ذلك ، تم تنسيق مهمة النادي الأهلي على أكمل وجه لتسريع خروج اللاعبين وتوجيههم إلى أبوظبي مباشرة في مقر إقامة الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.