التصنيفات
أخبار

معلومات واسرار عن حياة زكريا بطرس في امريكا تقرير سري للغاية

معلومات وأسرار زكريا بطرس في أمريكا قد قام زكريا بطرس بإثارة الجدل خلال الساعات الماضية وذلك من خلال أزمة تهدد بحدوث فتنة طائفية، وقد ازدادت مؤشرات البحث حول معرفة معلومات وأسرار زكريا بطرس في أمريكا، حيث تم ظهوره خلال فيديو يقوم من خلاله بمهاجمة نبي الله محمد صلي الله عليه وسلم والدين الإسلامي، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال العديد من المعلومات التي تدور حوله.

من هو زكريا بطرس وما قام بفعله

تم انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لزكريا بطرس الذي يزعم من خلاله أن المسلمين يكتشفون أخطاء عن نبي الله محمد بشكل يومي، والعديد من الأكاذيب والتطاولات التي يتم رفضها بشكل تام من قبل المسلمين والدين الإسلامي.

ولم تعتبر هذه المرة الأولي الذي يقوم بها بإثارة الجدل، حيث أنه معتاد على هذا الأمر حيث اعتاد على توجيه الاساءات إلي الاسلام ورسول الله، ففي عام ٢٠١٦ قام محامي برفع قضية يطالب من خلالها بإسقاط الجنسية عن هذا القمص، بسبب إساءته للإسلام.

يهمك ايضاً: اعرف..حقيقة القبض علي زكريا بطرس بسبب اساءته لرسول الله

وقد انتشرت الأوسمة على مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة التي تطالب بمحاكمته لوقف هذه المهزلة التي يقوم بفعلها.

معلومات وأسرار زكريا بطرس في أمريكا

يتخذ زكريا بطرس الولايات المتحدة منبرا يقوم من خلاله بالهجوم على الدين الاسلامي، حيث يعتبر مرتزقا تستمر إقامته خارج جمهورية مصر العربية منذ العديد من السنوات، فهو يقيم داخل الولايات المتحدة الأمريكية ويعرض برنامجه على أحد الشاشات بداخلها.

فقد تعمل على بث هذه السموم والاهانات والافتراءات الموجهة إلي نبي الله، والجدير بالذكر أن هذا ترفضه الكنيسة، حيث أنه لا يسمح له بالخدمة داخل برايتون جنوب لندن، ويعتبر غير معترف به داخل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وليس عضوا بداخلها.

فهو ليس مسموحا له بالقيام بأي من الأنشطة داخل الكنيسة وليس مسموحا له بأن يقوم بأحد الاعترافات أو ممارسة الأسرار المقدسة، وذلك طبقا لقرارات قداسة البابا شنودة، كما يتم حظر كافة لقاءاته وكذلك مؤلفاته.

حيث أنه يقوم بالظهور بالزي الذي يخص رجال الدين، وهو ليس رجل دين فهو منتحل هذه الصفة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.