التصنيفات
مباريات اليوم

ملخص نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم المنتخب العراقي والسوري (الاهداف)

فيما تبث مباراة العراق وسوريا عبر قناة اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية بصوت المعلق عيسى الحربين والرابعة الرياضية بتعليق محمد السعدي ، كما تبث قناة أبو ظبي الرياضية المباراة. مشاركة محمود المواس بسبب عدم استعداده لدخول العراق الصراع المهم بكامل صفوفه, ملخص نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم المنتخب العراقي والسوري .

ملخص نتيجة مباراة العراق وسوريا اليوم

تويتر..خاض المنتخب السوري 4 مباريات في تصفيات المونديال. تعادل في مباراة واحدة وخسر في 3 مباريات وفشل في الفوز. بث مباشر لمباراة العراق وسوريا ويحاول المنتخب العراقي تحقيق نتيجة انتصار على حساب سوريا لكسب 3 نقاط وتحسين موقعه في المجموعة والتمسك بآماله الأخيرة في التأهل. كأس العالم 2022.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الخامس وما قبل الأخير في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط ، فيما تعادل أسود الرافدين في 3 تعادلات ، فيما تكبد خسارة أمام إيران في الجولة الثانية من التصفيات وتحاول قطر تحقيق أول انتصار للعودة إلى التذكرة. مسابقة التأهل لكأس العالم .. إنها ستنجح.

سيواجه العراق وسوريا بعضهما البعض في الجولة الخامسة من الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر يوم الخميس 11-11-2021, وسيبدأ الاجتماع الساعة السابعة مساء في القاهرة وسوريا وثمانية في السعودية والعراق وتسعة في الإمارات.

بينما يبحث الفريقان عن فوزهما الأول في المجموعة الأولى ، فإن المباراة مثيرة بالفعل. وتعادل فريق أسود الرافدين صاحب المركز الخامس في 3 مباريات مقابل هزيمته أمام إيران, من ناحية أخرى ، خسر نصور قاسيون (المركز الأخير) 3 خسائر أمام الإمارات بالتعادل الفردي.

ويلتقي المنتخب العراقي مع نظيره السوري في قمة عربية مرتقبة في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022, وبينما يحتل المنتخب السوري المركز الأخير في المجموعة الأولى بنقطة واحدة ، يحتل المنتخب العراقي المركز الخامس برصيد 3 نقاط.

يدرك المنتخب السوري بقيادة مدربه نزار محروس أن مباراة العراق هي الفرصة الأخيرة للوصول إلى المركز الثالث والتأهل إلى التصفيات الآسيوية ، وأن التعادل لن يخدم هذا الغرض.

لذلك ، في الدقائق الأولى ، من الممكن الابتعاد عن الطريقة المعتادة لـ “الشعور بنبض” الخصوم والدخول في المباراة بتكتيكات هجومية بحثًا عن النصر.

وسيتولى محمود المواس أهم مهمة اختراق دفاع العراق من الأجنحة وسيضطر المدرب نظار محروس لتعويض غياب سعد أحمد عن الدفاع وعمرو الميداني هو البديل الأول للعب هذا الدور.

ويواجه المنتخب العراقي منتخب سوريا يوم الخميس 10 تشرين الثاني / نوفمبر, وستنطلق المباراة في الثامنة مساءا بتوقيت مكة المكرمة وبغداد ، 9 مساءا بتوقيت أبوظبي والساعة 7 مساءا بتوقيت دمشق, ومن المتوقع أن تُذاع المباراة العراقية السورية فقط على قنوات أبو ظبي الرياضية داخل الإمارات.

كما يتوقع بث المباراة على قنوات “SSC” السعودية ، لكن هذه القنوات موجودة داخل المملكة, الحيرة جلية في ظل ضغوط جماهيرية كبيرة بعد أن ارتكب جولده عدة أخطاء مؤثرة ضد حارس المرمى إبراهيم علامة الذي فشل في المباريات الأخيرة ، فالبوصلة تتجه نحو خالد الحاج عثمان.

كما يعتمد محروس على التجربة الكبيرة في مهاجمة ثنائي عمر السومة وعمر خربين ويأمل أن ينجحا أمام الهدف لاغتنام كل فرصة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.