التصنيفات
السعودية

منصة مدرستي منصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول مباشرة على رابط الدخول schools madrasati الطلاب

منصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول المباشر للطلاب وولي الأمر و الكادر التعليمي، schools madrasati هذه المنصة والنظام الإلكتروني هو برنامج شامل للتعليم في السعودي، ومتخصص في كل تفاصيل الدراسة وخدمات التعليم، حيث يعمل على مساعدة الطلاب وأولياء أمورهم وكذا المعلمين في إتمام البرنامج التعليمي للعام الدراسي، بإنجاز مختلف العمليات والإجراءات إلكترونيا وبطريقة مباشرة من خلال مشاهدة الحصص انلاين online، كما تعتبر منصة مدرستي واحدة من النماذج المتميزة في المجال التعليمي، الذي انشأتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية  للطلبة بمختلف الاطوار، الثانوي و الابتدائي والمتوسط، وساعية بذلك إلى تحقيق التطور والرقي ضمن رؤية السعودية 2030.

منصة مدرستي تسجيل الدخول مباشرة

يستمر البحث على متصفح جوجل من قبل الطالب وولي الأمر وكذا المعلمين حول منصة مدرستي التعليمية. هذا الموقع الإلكتروني schools madrasati الذي يضم حوالي 45 مجلد تعليمي متنوع ذو زاد معرفي، كما قد قدمت في احصاءات سابقة وأثناء تفشي الجائحة والإضطرار إلى غلق المدارس. أن عدد الطلاب يفوق الخمسة ملايين طالب وطالبة، لذى سنعرض لكم كيفية تسجيل الدخول المباشر على منصة مدرستي التعليمية في الخطوات التالية.

  • تأتي أولى الخطوات الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية.
  • أو تحميل تطبيق توكلنا على الجوال، أو القيام بتحديث التطبيق إن تم تثبيته سابقا.
  • ثم بعد ذلك عليك اختيار بيانات المنصة على الحساب الشخصي.
  • ثم تحديد معلومات منصة مدرستي التعليمية.
  • في هذه الخطوة عليك الضغط فوق اسم المستخدم ثم كلمة إرسال.
  • سيتم إرسال كلمة المرور الخاصة بك على الهاتف، وبالتالي تفعيل الحساب تلقائيا في نفس الجوال على نظام البرنامج «تيمز» للحصص.
منصة مدرستي منصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول مباشرة على رابط الدخول schools madrasati الطلاب
منصة مدرستي منصة مدرستي التعليمية تسجيل الدخول مباشرة على رابط الدخول schools madrasati الطلاب

موقع مدرستي التعليمية schools madrasati

إن منصة و موقع مدرستي التعليمية schools madrasati من الأمور الهامة التي يبحث عنها العديد من طلاب المملكة العربية السعودية. من أجل التسجيل والالتحاق بالعملية التعليمة اونلاين، والاستفادة بالقدر الكافي من محتواها التعليمي، لغرض رفع المستوى والرقي والازدهار، وكذا لتفادي انشار الجائحة، وبالتالي الوقاية الكافية وضمان سلامة المواطنين و الطلبة والطالبات. ويأتي هذا النظام وتطبيقه في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 لتطوير وازدهار البلاد في شتى المجالات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.