التصنيفات
أخبار

من هو زكريا بطرس عدو الإسلام القس المسيحي الذي اغضب جموع المسلمين

قد تصدر اسم زكريا بطرس مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قام بالتطاول علي نبي الله محمد صلي الله عليه وسلم، وقد أراد الجميع معرفة من هو زكريا بطرس، حيث ازدادت عمليات البحث عنه خلال الاوقات القليلة الماضية، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال بعض المعلومات التي تدور حوله.

معلومات حول ما صدر من زكريا بطرس

قد ارتفعت أعداد الوسوم التي انتشرت على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا فيس بوك، وكانت كالتالي، ضد زكريا بطرس، زكريا بطرس الكاذب، وانتشر الكثير من الأشخاص التي تتطلب بمعاقبته أشد العقوبات.

وذلك بسبب خروجه خلال واحد من البرامج التلفزيونية التي ادعي من خلالها الكثير من الأكاذيب الذي لا تمطر للواقع بصلة والتي تمس رسول الله، وقد يرفضها الدين الاسلامي رفضا تام.

تابع ايضاً: عاقبوا زكريا بطرس يشعل مواقع التواصل الإجتماعي.. من هو القمص المطرود ؟

لذلك احتج المسلمون داخل مصر ضد أسلوبه وقاموا بنشر المنشورات التي تطالب بمحاسبته على هذه الأكاذيب، وقد قام أحد المحامين بتقديم بلاغ يطالب من خلاله تسليم زكريا بطرس إلى الانتربول الدولي لكي تتم محاكمته.

حيث قال بطرس علي النبي محمد ما يقال على ألسنة الكفار خلال عصور الجاهلية، واتهمه بالكثير من الاتهامات في خلقه الكريم، وتطاول عليه بطريقة وحشيه يكرهها كافة المسلمين.

من هو زكريا بطرس

يعتبر زكريا بطرس من الشخصيات المجهولة لذلك تساءل الجميع عن ماهيته، فهو يعتبر قمص قبطي أرثوذكي، ولد في كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة، وذلك خلال عام ١٩٣٤، وقد يبلغ ال ٨٧ عاما.

فهو خريج كلية الآداب قسم تاريخ، وقد ترشح داخل شبين الكوم ثم انتقل إلى طنطا، وعمل كاهن داخل استراليا خلال عام ١٩٩٢ ثم رجع إلى مصر.

كما تم عمله في برايتون داخل انجلترا، وقد حصل على جائزة دانيال العام وذلك عن برنامج دار الحق خلال عام ٢٠٠٨، ويعتبر هذا البرنامج هو الذي سب من خلاله رسول الله.

وقد منحته جريدة الإنسان الجديد لقب عدو الاسلام، وقد قام تنظيم القاعدة الأفغاني بالإعلان عن جائزة تصل إلى ٦٠ مليون دولار للشخص الذي يقوم بقتله، وذلك بسبب قيامه بالتطاول بشكل مستمر علي نبي الله

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.