التصنيفات
مباريات اليوم

نتيجة مباراة ليستر سيتي وسبارتاك موسكو اليوم الخميس 4 نوفمبر

أعلن مدير ليستر سيتي بريندان روجرز أن هارفي بارنز وجيمس ماديسون سيغيبان عن مباراة الدوري الأوروبي ضد سبارتاك موسكو بسبب المرض.

قالت وكالة الأنباء البريطانية (بي.إيه.إي.إيه) إن لاعبي خط الوسط بارنز وماديسون كانا من بين ثلاثة لاعبين يشتبه في تورطهم في مباراة ملعب كينج باور ضد سبارتاك موسكو ، وأن زميلهم جيمس جاستن سيغيب عن المباراة إذا استمرت. يعاني من اصابة في الركبة.

وتستمر الإثارة في مباريات اليوم التي ستشهد إقامة العديد من المباريات ، خاصة الدوري السعودي والدوري المصري ، يوم الخميس 4 نوفمبر 2021 ، والدوري الأوروبي الذي يعد من أكبر الدوريات في أوروبا. الأندية المشاركة في الدوري الأوروبي ، على التوالي.

اليوم تقام مباريات الدور الرابع من دور المجموعات في الدوري الأوروبي ، وسنكون في وقت توجد فيه مباراة قوية بالمجموعة ، خاصة ريال بيتيس وباير ليفركوزن ولاتسيو ضد مرسيليا وغلطة سراي. استضاف أينتراخت فرانكفورت من قبل لوكوموتيف موسكو وأولمبياكوس ، وكذلك ضيف دينامو رابيد فيينا ضد زغرب.

وقال روجرز في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: “كان لدينا الكثير من اللاعبين يعانون من الأمراض التي أصابت الفريق ، لذا علينا تقييم موقفهم من المشاركة”.

هارفي بارنز وجيمس ماديسون وجيمس جاستن ، هؤلاء الثلاثة قد رحلوا لبضعة أيام وعادوا اليوم ، سنرى حالتهم غدًا لذا علينا الانتظار.

وتأكيدًا على أن المرض لا علاقة له بفيروس كورونا الجديد ، أعلن روجرز أن لاعب الفريق ريكاردو بيريرا يخضع للتقييم بعد خسارة ليستر الأخيرة 0/2 أمام أرسنال ، بعد أن لم يشارك. بينما عانى يوم السبت قليلاً قبل المباراة ، كان على بعد أسابيع فقط من لاعب الفريق مارك ألبرايتون للعودة.

ويوم الخميس أيضا تقام مباريات الدور الرابع في الدوري الأوروبي ، حيث يلتقي توتنهام مع فيتيس أرنهيم مع روما وبودو جليمت ، أما البطولة العربية فتقام مباريات الدور الحادي عشر في الدوري السعودي. كما تنطلق اليوم الجولة الثالثة من الدوري المصري حيث يستضيف الهلال فريق ضمك والفاتح ضيف الاتحاد ويشهد مواجهة ومباراة بين البنك الأهلي والإسماعيلي. بين بيراميدز ودوري الإسكندرية ، الأندية المشاركة في البطولات العالمية والمحلية على التوالي ، بين القوي والضعيف والذين يطمحون للوصول إلى العالم ، تحتوي الجولة على أقوى المباريات بتشجيع كبير من عشاق الساحرة.

وبينما قد تعود أيوز بيريز ، التي تعافت بعد فترة من المرض ، للانضمام مرة أخرى ، يراقب ليستر مركز لاعب الوسط ويلفريد نديدي ، الذي عاد إلى الفريق الأسبوع الماضي لكنه لم يشارك.

احتل ليستر سيتي المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالدوري الأوروبي برصيد أربع نقاط في ثلاث مباريات بفارق نقطتين عن المتصدر ليجا وارسو ، وكان متقدما مع نابولي ونقطة واحدة على سبارتاك موسكو وتعادل 2/2 على أرضه. مع فوز نابولي على سبارتاك موسكو 4/3 في الجولة الأخيرة قبل أن يخسر 0/1 أمام ليجا وارسو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.