التصنيفات
مباريات اليوم

نتيجة ملخص مباراة البرازيل والارجنتين اليوم الاربعاء 17-11.. كلاسيكو الارض

نعلن عن القائمة الرسمية للمنتخب الأرجنتيني ضد البرازيل في المباراة المنتظرة فجر اليوم ، ومن المتوقع أن يسدد مدربا السامبا والتانغو تيتي وليونيل سكالوني بطاقات الفوز يوم الأربعاء. هو تحقيق النصر.

انتهت المباراة 0-0

وستبدأ المباراة بين المنتخب البرازيلي ونظيره الأرجنتيني في معركة شرسة في الجولة العاشرة الأخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم ، حيث يحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى نقاط كاملة ليحسم التأهل الرسمي لكأس العالم. من ناحية أخرى ، تسعى البرازيل للانتقام من منتخب الأرجنتين.

أعلن ليونيل سكالوني وتيت ، مدربا منتخبي الأرجنتين والبرازيل ، عن القائمة الرسمية للمباراة المقرر إجراؤها في الساعة 1:30 من صباح يوم الأربعاء وسيستضيفها ملعب بيسنتاريو. ، على رأس مباريات الدور الرابع عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية لنهائيات المونديال. 2022.

نتيجة البرازيل والارجنتين

وكان هجوم المنتخب الأرجنتيني بقيادة لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي ونجم إنتر لاوتارو مارتينيز ونجم ريال مدريد فينيسيوس جونيور. غياب نجم البرازيل نيمار بسبب الاصابة.

ملخص البرازيل والارجنتين

ويحاول المنتخب البرازيلي ، بعد التأهل رسمياً لكأس العالم ، التفوق على نظيره الأرجنتيني في مباراة لن تكون سهلة ، خاصة أنها مباراة الكلاسيكو ، وزارة الصحة البرازيلية وأيضاً اللقاء الأخير. من بينها كأس كوبا أمريكا ، التي تمكن المنتخب البرازيلي من الفوز بها.

من ناحية أخرى ، يحاول المنتخب الأرجنتيني الحصول على العلامات الكاملة في هذه المواجهة القوية مع نظيره البرازيلي من أجل العثور على النقاط الثلاث القيمة التي ستضمن تقدمه الرسمي إلى مونديال قطر ، وبالتالي فهو يحاول أنجزه. الآن أنجز هذه المهمة. هل ستنجح على حساب البرازيل؟ أم أنها ستكون حجر عثرة؟

بث مباشر, يقود ليونيل ميسي تشكيل الأرجنتين ضد البرازيل في الجولة 14 من تصفيات كأس العالم 2022 لقارة أمريكا الجنوبية, نيمار ليس في تشكيلة البرازيل بسبب الاصابة, وانضم ميسي إلى أوروجواي كبديل في الجولة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة.

كلاسيكو, أجرى مدرب منتخب البرازيل تيتي بعض التغييرات حيث سيبدأ ماتيوس كونيا كمهاجم وسيكون رافينيا وفينيسيوس جونيور في منتصف الجناح.

ويتصدر المنتخب البرازيلي 34 فوزا من 11 فوزا وتعادل واحد فقط ، بينما يحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الثاني بثمانية انتصارات وأربعة تعادلات ولم يخسر الفريقان أي مباريات خلال التصفيات حتى الآن.

Yalla-Shoot منتخب الأرجنتين لمواجهة البرازيل اليوم: الحارس مارتينيز ، في المقدمة في الدفاع: مولينا وروميرو وأوتاميندي وأكونيا ، وفي الوسط: دي بول وبارديس ولو سيلسو ، وفي الهجوم: ليونيل ميسي ومارتينيز ودي ماريا.

منتخب البرازيل الذي سيواجه الأرجنتين اليوم: أليسون بيكر ، حارس المرمى رينان لودي ، ماركينيوس ، إيدر ميليتاو وإيمرسون وفي الوسط: فابينيو ، دوجلاس لويز ولوكاس باكيتا وفي الهجوم: إيفرتون وغابي وفيرمينو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.