التصنيفات
رياضة

وائل جمعة يصرح كانت هناك خلافات بين صلاح وحسام البدري في مباراة مصر والسنغال

كشف مدير المنتخب الوطني وائل جمعة عن وجود خلافات بين محمد صلاح والجهاز الفني السابق للفراعنة بقيادة حسام البدري بسبب شارة القيادة.

وتابع وائل جمعة تغطية خاصة مع وسائل الإعلام ، في تصريح متلفز لـ Ontime Sports: “محمد صلاح أثبت أنه يستحق أن يكون قائد المنتخب المصري وقائد حقيقي على أرض الملعب. ولاعبين خائفين”. لتلقي ركلة جزاء .. وأخبروا محمد صلاح وهذا يحدث في كرة القدم “.

وتابع وائل جمعة: “كيروش كان يستغل زيزو ​​في الأوقات المناسبة ، كما يتضح من اختياره رقم 1 في ركلات الترجيح. استبدال محمد شريف كان في مصلحة الفريق حيث لم يكن هناك فرق في إحصائياتهم من ركلات الترجيح”.

بينما لعب حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي دورًا رئيسيًا ، لم يكن محمد أبو جبل في التشكيلة الأساسية المثالية أو القائمة الاحتياطية ، حيث تم اختيار الحارس الكاميروني أونانا كاحتياط.

يأتي ذلك في وقت تم اختيار محمد أبو جبل كأفضل لاعب في البطولة وحاصل على أعلى تقييم فني من قبل شركات تحليل الأداء التي تديرها شبكة “سوفا سكور” العالمية.

وكان الثلاثي المصري محمد صلاح (ليفربول) ومحمد النني (آرسنال) ومحمد عبد المنعم (الأهلي) من بين التشكيلات المثالية لكأس الأمم الأفريقية.

استطاع محمد أبو جبل أن يحظى باحترام كرة القدم الأفريقية والجماهير ، خاصة بعد ركلات الترجيح الثماني التي قدمها والتألق اللافت للمنتخب المصري في كأس الأمم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.