التصنيفات
رياضة

SSC HD.. ملخص نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم (0-2)|| شاهد اهداف مباراة السعودية ضد اليابان اليوم 1-2-2022 في تصفيات آسيا لكأس العالم

ملخص نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم Saudi Arabia vs Japan. حيث استضافت مدينة طوكيو لقاءًا هامًا مساء اليوم الثلاثاء بين المنتخب السعودي ضد منتخب اليابان. في تصفيات كأس العالم آسيا من دور المجموعات الجولة الثامنة ضمن مباريات اليوم. وفيما يلي نقد لكم نتيجة اهداف مباراة منتخب السعودية ضد منتخب اليابان.

ملخص نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم

ملخص نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم. هو ما سنتعرف عليه في السطور التالية. حيث نجح منتخب اليابان في حصد ثلاث نقاط جديدة على حساب منتخب السعودية. وذلك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل لا شيئ. وقد رفع منتخب اليابان رصيده إلى 18 نقطة فى وصافة المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة عن منتخب السعودية الذي احتفظ بالصدارة رغم الهزيمة 19 نقطة،

نتيجة اهداف مباراة السعودية واليابان اليوم

ملخص مباراة السعودية واليابان

وعلاوة على ذلك فقد تواجه الفريقان في خمسة عشر مباراة سابقة. وقد تمكن منتخب اليابان من تدوين سجل متفوق بشكل كبير مع 9 انتصارات. فيما فاز منتخب السعودية في خمسة مباريات. وانتهت مباراة واحدة بالتعادل بين المنتخبين. وقد كانت أول مواجهة جمعت بين السعودية واليابان في دورة الألعاب الآسيوية بكين 1990. وفاز فيها حقق الأخضر فوزه بهدفين دون مقابل حملا توقيع الثنائي فهد الهريفي وخالد مسعد، وكان ذلك الانتصار الأول للأخضر السعودي. 

منتخب السعودية ضد اليابان

ويواجه منتخب السعودية نظيره الياباني. بعد أن فاز منتخب اليابان للتو على الصين 2-0 في مباراة سيطر فيها على المباراة وبهدفين سجلهما أوساكو في الدقيقة 13. وإيتو في الدقيقة 61. وانتزعوا 3 نقاط. في المقابل تغلب المنتخب السعودي على عمان 1-0 ، بهدف في الدقيقة 48 عن طريق البريكان. المنتخب السعودي بث مباشر. حيث يلتقي المنتخبان على معلب يقع في سايتاما اليابان وهو من أجمل الملاعب في الدولة الآسيوية. تتسع لـ 63700 متفرج وتم افتتاحه في 6 أكتوبر 2001 .

وفي السياق ذاته يتمتع المدرب هيرفي رينارد برفاهية رائعة لا يمكن لنظيره الياباني أن يتباهى بها. حيث يظهر الفريق السعودي بأكمله محليًا في الدولة الواقعة في غرب آسيا. وتلك الألفة بين اللاعبين واضحة. وقد استخرج الفرنسي البالغ من العمر 53 عامًا أفضل ما في هذا الفريق وحوّلهم إلى وحدة متماسكة بينما تألقت جودتهم الفردية بشكل مشرق. إضافة إلى ذلك فقد تعلم مورياسو والفريق درسًا صعبًا في كأس العالم السابقة حول عواقب الشعور بالرضا عن النفس. حيث رأى الرجل الذي عمل كمساعد لأكيرا نيشينو في 2018 فريقه يضيع 2-0 في الشوط الثاني لصالح بلجيكا. وذلك بعدما سقط 3 -2 بفضل الفائز الأخير من ناصر الشاذلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.