التصنيفات
مباريات اليوم

yalla Shoot || نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم قناة SSC بتصفيات كاس العالم 2022

تنطلق مباراة السودان وغينيا بيساو في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب “جراند مراكش” ، ضمن المجموعة التاسعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، وستنقل على قناة الفيفا الرسمية. قناة عبر يوتيوب

ننصحكم بمشاهدة المباراة التي ستقام في افتتاح الدور السادس بين السودان وغينيا بيساو وهي المعركة الكبيرة التي ستجمع الفريقين معا على موقع الكورة. نعرض لنا جميع تفاصيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر والمباراة التي ستقام يوم الإثنين 11-15-2021 اليوم.

يواصل السودان مشواره في التصفيات الجارية ، حيث يواجه نتيجة أمام غينيا بيساو بحثًا عن فوزه الأول بالمجموعة بعد إخفاقه في جميع المباريات التي أقيمت في قطر. في تصفيات المونديال شعرت بخيبة أمل من لاعبي الجماهير في مشاركة ولم يصلوا إلى المرحلة النهائية.

من ناحية أخرى ، ستواجه غينيا بيساو السودان في مزاج ضعيف للغاية ، خاصة بعد أن فقد اللاعبين الذين تعادلت معهم غينيا في مباراتهم الأخيرة الأمل في التواجد في مونديال قطر ، والتي ستبدأ نهاية العام المقبل. . ، التعادل الذي أنهى مسيرته في البطولة.

يعمل المنتخب على استكمال مشوارهم في التصفيات بفوزهم على غينيا بيساو والخروج من المباراة بثلاث نقاط لذا ستكون نهاية سعيدة لهم حيث فشل الفريق في الفوز بأي مباريات. فقد الأمل في مواصلة مسيرته في المواعيد المقبلة لكأس العالم ، بعد أن أظهر أداء سيئا للغاية من لاعبيه في المباريات الخمس التي شارك فيها.

تنهي غينيا بيساو مشوارها في المونديال ببداية مشرفة أمام السودان اليوم ، مستغلة الوضع الفني الضعيف بفوزه عليه وإنهاء مسيرته وهو في المركز الثاني في ترتيب المجموعة التاسعة. ويحتل حاليا المركز الأخير برصيد خمس نقاط والسودان بنقطتين وخسر في تعادلين وثلاث مباريات.

أحداث المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر ، الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة الخامسة بالجزائر والساعة الثامنة بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ستستضيفها مراكش الكبرى. الملعب والمباراة ستقام حتى الآن. مع رواية حماد العنزي ، تبث ssc sport على قناة 3 HD ، يمكنكم متابعة البث المباشر لسودان وغينيا بيساو على موقعنا ، حيث سنحكي أحداث المباراة لحظة بلحظة.

منتخب السودان

وبدأت الأمور في الشوط الأول من مباراة السودان وغينيا بيساو ، ودخل السودان المباراة بتشكيل أساسي ، وهو نفس التشكيل الذي لعب في المباراة السابقة دون أي تغيير أو تغيير في العناصر الأساسية. يأس فريق غينيا بيساو من فرصة الإقصاء بعد أن لعب الثنائي المباراة بدون روح حقيقية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.